الرئيس التنفيذي لمالتيناشونال كوربورت  ساعدنا مارك فى إيجاد شقة جميلة في لندن ، كنا قد حددنا تماما ما نريده واستطاع العثور على ما كنا نبحث عنه. كان مارك مفيدا للغاية، عظيما في التواصل والاستمرار والدقة في إيجاد الحل الأمثل لنا. ونحن نرشحه بكل تأكيد

ر. ترشمان ، المدير التجاري في شركة دانون لقد اشتريت عقارات في لندن من قبل ، ولكن الشراء الأفضل والأسهل كان من خلال مارك ولز (من هومز- وان). لم يكن هناك أى توتر فى عملية الشراء، وتلقيت مشورة الخبراء من وجهة نظري بدلا من وجهة نظر البائع (وكلاء العقارات يمثلون البائع) على أكبرعملية شراء محتملة فى حياتي. كانت لدى مارك معرفة واسعة جدا فى سوق العقارات في لندن والأهم أنه كان يطرح فكرته (فيما يتعلق بالاستثمار، إمكانية العيش ، الخ) وليس ما تريد أن تسمعه. انه امر رائع ان تعمل معه فى عملية الشراء، لأنه يقوم دائما بجهدا اضافيا.

جيم فيتزجيرالد، تنمية العقارات لقد كنت أعمل لسنوات عديدة فى تنمية العقارات في لندن . و غالبا كنت أتشاور مع هومز- وان عن سعر الشراء والبيع. وكانت نصائحهم الواعية والواضحة لا تقدر بثمن.

ديرموت س. ل. بتلر، رئيس مجلس إدارة مجموعة كاستوم هاوس   تعرفت على مارك ولز من بضعة سنوات مضت عندما كنت أبحث عن شقة بغرفتي نوم في منطقة بلجرافيا لبعض الشركاء. قيل لنا أن مارك وهومز- وان قادرين على العثور على العقار المناسب لنا ولميزانيتنا.
لم نشعر بخيبة أمل . في الواقع أود أن أوصي بشدة أي شخص ليس على دراية بالمنطقة والعقارات السكنية التجارية في بلجرافيا (أو فى أي مكان آخر في وسط لندن) الاستعانة بمارك بسبب خبرته.
المتاعب المعنية في محاولة التحديد والتفاوض على شراء العقارات في عصرنا هذا كما يعلم أى شخص قام بها ، أو حاول أن يقوم بها إنما فى منتهى الضخامة .
ولكن مارك تمكن من تحويلها الى قرب متعة!
مارك كان يستخدم أسلوب “أعلم أن هذا لن يعجبك ولكن …” وبهذه الطريقة كان قادرا على
تحقيقها ، بخبرة جيدة ، من خلال الحكم على رد فعلنا وتعليقاتنا على العقارات التى شاهدناها . فى الواقع قد أدى ذلك الى توفير الوقت عند قيام مارك بعرض العقارات المناسبة لنا .
في النهاية كنا على أتم الرضا من شراء العقار وكان مارك مسؤولا مسئولية كاملة عن العثور عليه وابرام شروط التفاوض. ويكفي القول أنه فى المستقبل لو أردنا البحث عن أى عقار لن نتردد في اللجوء الى مارك وهومز- وان.

جيريمي داير، المدير العام ، عقارات كنجزلاند المحدودة لقد نفذ هومز- وان طلباتنا بأكملها . لم أجر فى جولات لعقارات غير مناسبة، بل شاهدت اثنين فقط، وتم شراء الثانية. واننى أجزم أنه بدون مارك لما حصلت على العقار المناسب وبالتأكيد سوف أستخدم هومز- وان مرة أخرى.

سرمد ذوق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي كينجدوم هوتيل للاستثمار كان التعامل مع كريم من دواعي سروري. فهو صادق و يمكن الاعتماد عليه، ويعمل بجد ، والأهم ، أن لديه معرفة ممتازة بسوق العقارات فى وسط لندن. من خلال اتخاذ الوقت الكافي لفهم ما كنت أبحث عنه سرعان ما وجد لى العقار المناسب. وكان لإصراره العنيد للمساعدة في المفاوضاته دوراً فعالاً في تحويل البحث إلى صفقة رابحة

ماريا نورمان ، مديرة الحسابات القومية، مايبيلين نيويورك
ساعدني مارك فى المهمة الشاقة لشراء منزلى، وبخبرته أرشدنى من خلال عملية العثور على العقار المناسب بالسعر الملائم. من خلال معرفته الواسعة بالسوق، بجانب صدقه المستمر ومعلوماته ، تولى كافة الضغوط فى اجراء أكبر صفقة فى حياتي!

جياندو ايانيتى مساعدة كريم، وصبره الدائم ومهنيته تجعلنى أرشحه لأي شخص يبحث عن شقة في لندن.

مالينغا أ. فرناندو
تقدم هومز- وان خدمة شخصية جدا وحسب الطلب . خلافا لنهج القوة الغاشمة لوكلاء عقارات الشوارع الراقية، هومز- وان يأخذ الوقت الكافى لفهم المواصفات الدقيقة الخاصة بك ، ثم يعمل بجد للتأكد من أنك لا تضيع وقتك في البحث عن عقارات غير مطابقة للمواصفات. النصيحة المقدمة قيمة وصادقة.

جى شيلارد أشرف مارك ولز من هومز- وان على بيع شقتى في بروك غرين في بداية هذا العام. نصائحه ومساعدته كانت لا تقدر بثمن . ساعدني على اختيار الوكيل العقاري و التفاوض معه ومن ثم اجراء كافة التعاملات معه، وتقديم المشورة لي والإجراءات التي يجب اتخاذها. وحيث اننى خارج البلاد فى أوقات معينة فكنت على يقين أن البيع لن يتم بسلاسة وبشكل جيد إذا لم يتدخل مارك . وأخيرا نجح فى الحصول على سعر أعلى من السعر الذى طلبته واجراء كافة التعاملات بكفاءة عالية . أرشح بشدة هومز- وان .

اندي جاي، مجموعة ريجيس بي إل سي
لقد استعنت بهومز- وان فى البحث عن عقار لى في تشيلسي ووجدتهم فى غاية الود والاحتراف . فى خلال 24 ساعة قدموا لى قائمة شاملة من العقارات بعضها لم يعلن عنها رسميا في السوق ! غاية الروعة ! شخصياتهم الدافئة والهادئة ليست إلا رصيدا في تجاوزعادة برود وعدوانية موظفى المبيعات

شارلوت ماكميلان
عزيزى هومز- وان ، أشكركم على منحي خدمة تتجاوز نداء الواجب . ليس فقط الخدمة التي قدمت مكنت لي القيام برحلة العمر بدون أى قلق وإنما عند وقوع الفيضانات لم أقطع رحلتى وذلك لاهتمامكم بكل التفاصيل ولثقتى بأن عقارى فى أيدى آمنة بالاضافة أنى أشعر الآن بأنني على ثقة بكم فى أي مشروع أراضى كبيرة و/ أو صغيرة، وأننى سعيد أن أرشح خدماتك للآخرين .مرة أخرى أشكرلكم كل خدماتكم ومثابرتكم.

جون كلارك كنت بأمس الحاجة إلى شخص يعتني بالشقق الخاصة بى في لندن الآن أثناء تواجدى بالخارج كانت تمثل بالنسبة لى مشكلة عويصة حتى اننى لم أستطع النوم . ثم ظهرت هومز- وان وقامت بحل هذه المشكلة . والآن أستطيع أن استريح ليلاً، علماً بأنها ستتعامل مع كل شىء من مفاتيح مفقودة إلى تسريبات إلخ.

هوارد أ. كارتر تم توصية هومز وان لي بأن خدماتها موثوق بها للغاية فى إ دارة العقارات. خلال أسبوع واحد من عرض عقارى في سوق الايجارات، هومز وان استطاعت أن تجد لي المستأجرالمناسب الذي كان على استعداد لدفع السعر المطلوب ومتابعتها للائتمان والشيكات بأمان وسرعة ، و اتفاقيات الإيجار وعمليات الجرد. أنا عميل سعيد جدا.